سر الأرض - حلقات متجددة

الاجندة الشهرية

محاصيل حقلية - مارس- برمهات
    القطن : إعداد الأرض للزراعة. التخطيط من الشرق إلى الغرب أو من بحري إلى قبلي وتتم الزراعة على الريشة القبلية أو الشرقية. التخطيط بمعدل 11 خط فى الق...
  البطاطس : تضاف الدفعة الأخيرة من الأسمدة  الآزوتية لزراعات العروة الصيفية. رش النباتات رشتين وقائيتين ضد مرض الندوة المبكرة بأحد المبيدات الموصى ب...
إنتاج حيواني  - مارس– برمهات
أولا : الماشية : تستر الولادات وكذا تلقيح الحيوانات الشائعة والتي طلبت ق...
المانجو العناية بالري خلال فترة الإزهار ( الاعتدال في الري وعدم التعطيش أو الري بغزارة ) وتضاف الدفعة الثانية من السماد الآزوتى . فى حالة انتشار البياض الدقيقى...

يشاهدنا الان

يوجد حاليا 28 زوار و 2 أعضاء المتواجدون الآن

سجل الموقع

الأعضاء : 41363
المحتوى : 574
زيارات مشاهدة المحتوى : 3532770
مركز الدعم الإعلامي للتنمية بالإسماعيلية

أنشئ المركز عام 1984 في إطار اتفاقية التعاون بين جمهورية مصر العربية ممثلة في وزارة الزراعة وجمهورية ألمانيا الاتحادية ممثلة في وكالة G.T.Z حتى عام 1988 ومنذ ذلك الحين يدار المركز بخبرات مصرية وبكفاءة عالية ويقوم المركز بتنفيذ العديد من الأنشطة في مجال إنتاج الوسائل السمعية والبصرية وإنتاج العديد من المطبوعات والبرامج الإذاعية وإنتاج أفلام الفيديو والدي في دي والتصوير الفوتوغرافي وكذلك أنشطة التنمية الريفية وبرامج التدريب والإعاشة .

 

 

قسم الطباعة

يحتوي على أحدث أجهزة الكمبيوتر ابل ماكنتوش والحاسبات الشخصية التي تستخدم أحدث برامج النشر الصحفي والتصميمات الفنية ويتوفر بالمركز أحدث تكنولوجيا فصل الألوان ويوجد بالمركز أحدث ماكينات الطباعة الاوفست بجميع المقاسات يتم تشغيلها بطاقم فني عالي الخبرة في مجال الطباعة ويوجد بالقسم معدات حديثة لتشطيب المطبوعات كالتدبيس والطي والتجليد الحراري والشرشرة والترقيم والسلك اللولبي والسلفنة والقص وللمركز سمعة طيبة في مجال الطباعة حيث يقوم على تشطيب المطبوعات عمالة مدربة على مستوى عالي للوصول لأفضل إنتاج طباعي .

قسم الإعاشة والتدريب

يوجد بالقسم قاعات محاضر مكيفة ومجهزة بأحدث تكنولوجيا العرض السمعية والبصرية وتم تأسيسها على أحدث الطراز لتسع إعدادا كبيرة من المتدربين ينظم المركز رحلات ترفيهية للمتدربين يتم فيها زيارة الأماكن الأثرية والسياحية والحربية بالمحافظة وكذلك تنظيم رحلات بحرية بقناة السويس وزيارة المنطقة الحرة ببورسعيد .

يضم القسم قاعة للطعام مكيفة ومجهزة بأفخم أدوات السرفيس وتتسع لأعدادا كبيرة ويقوم بالخدمة فيها عاملون ذوي خبرة ممتازة في تقديم أشهى المأكولات ويضم القسم حجرات إعاشة فردية ومزدوجة مكيفة ومؤثثة على أعلى مستوى وتتسع لإعاشة عددا كبيرا من المتدربين .

قسم إنتاج الأفلام

القسم مزود بأحدث تكنولوجيا التصوير الرقمي والمونتاج ويقوم بالعمل فيه فريق على أعلى مستوى من الخبرة في هذا المجال .

ويتم إنتاج الأفلام الإرشادية الخاصة بالمحاصيل والمعاملات الزراعية المختلفة على أفلام فيديو ودي في دي وشرائح عرض وتذاع في الندوات الإرشادية والحملات القومية والمراكز الإرشادية .

قسم الإذاعة

ويوجد بالمركز وحدة إنتاج إذاعي عالي المستوى يقوم بإدراج التعليقات الصوتية على الأفلام وإنتاج البرامج الإذاعية .

قسم التنمية الريفية

ويتم تدريب المرآة الريفية على فن التفصيل والحياكة والكورشية والأشغال اليدوية والصناعات الغذائية ويقوم على عملية تنمية المرآة الريفية ومحو أميتها فريق من المتدربين على مستوى عالي من الخبرة الفنية .

تدريب شباب الخريجين

المركز حاصل على جائزة أحسن مركز تدريب على مستوى الجمهورية في تدريب شباب الخريجين على صيانة الحاسب الآلي وتصوير الفيديو والطباعة والصناعات الغذائية والحياكة والتريكو وأعمال النحالة والمركز على استعداد تام لتنفيذ دورات تدريبية في هذه المجالات .

الخدمات التي يقدمها المركز للغير

إنتاج أفلام الفيديو والدي في دي التعليمية .

  • إنتاج شرائح عرض للبروجكتور .
  • تنفيذ الدورات التدريبية مع إمكانية المبيت والإعاشة .

خدمة الطباعة

  • فصل الألوان .
  • تجهيزات ما قبل الطباعة .
  • الطباعة بمختلف أنواعها ومقاساتها .
  • عمليات ما بعد الطباعة كالتجميع والترقيم والشرشرة والتدبيس والتجليد والسلك اللولبي والسلفنة والتسطير .

للاستعلام : مركز الدعم الإعلامي بالإسماعيلية – تليفون وفاكس :                                                                 ( 0463214119– 0463214118 ت :0463214118) .

العنوان : الإسماعيلية حي الشيخ زايد ميدان عثمان احمد عثمان بجوار التامين والمعاشات أمام مديرية كهرباء القناة .

هذا البريد الالكتروني محمى من المتطفلين , يجب عليك تفعيل الجافا سكر يبت لرؤيته